مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

محاضرة توعوية لإدارة السير في شركة رم للنقل والاستثمار السياحي

15-1-2020

نظمت إدارة السير محاضرة مرورية توعوية لعدد من موظفي وسائقي شركة رم للنقل والاستثمار السياحي، لرفع مستوى الوعي والسلامة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع.

وتضمنت المحاضرة التعريف بواجبات إدارة السير، ودورها في تنظيم حركة المرور على الطرقات والرقابة على المخالفات التي تؤدي إلى خلق ازدحامات، اضافة للتركيز على اهم الاسباب المؤدية للحوادث المرورية، وأهمية التزام السائقين بالقوانين والأنظمة واتباعها لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين، كالالتزام بحدود السرعة المقررة وعدم تجاوز الاشارة الضوئية، أو ارتكاب مخالفات المسارب والتجاوز الخاطئ، وغيرها من المخالفات.

من جانبها شكرت إدارة شركة رم ادارة السير على الجهود التي تبذل في مجال نشر الوعي والتثقيف المروري لجميع فئات المجتمع المحلي.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام