مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

المجلس المحلي لمركز أمن الهاشمي الشمالي يزور إدارة السير

14-1-2020

زار وفد من أعضاء المجلس المحلي التابع لمركز امن الهاشمي الشمالي صباح اليوم مبنى إدارة السير، حيث كان باستقبالهم مدير الإدارة العميد مروان الحياري.

واستمع الوفد إلى إيجاز اطلعوا فيه على طبيعة عمل إدارة السير، والأهداف التي تسعى لتحقيقها والواجبات التي تقوم بها للحد من الحوادث المرورية من خلال اتخاذ إجراءات وقائـية ورقابية وتوعوية، ودور نشامى السير في تقديم الخدمات المرورية والأمنية والإنسانية لكافة الأخوة المواطنين في المملكة.

كما أكد العميد الحياري على أهمية تعزيز العلاقة التشاركية مع المواطنين والمجتمع المحلي، مشيداً بأهمية دور المجالس المحلية في توعية المجتمعات المحلية في مناطقهم من خطر حوادث السير، والمساهمة في تقديم الحلول والاقتراحات بما يهم العملية المرورية.

من جهتهم ثمن أعضاء الوفد الدور الكبير الذي تقوم به إدارة السير، وأعربوا عن تقديرهم لما يقدمه رقباء السير في الميدان وخاصة خلال الأحوال الجوية الصعبة


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام