رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي يلتقي مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي *** مديرية الأمن العام تكثف الانتشار الامني منذ بدء سريان قرار الحظر الشامل ومتابعة التزام المصلين بتعليمات الصحة العامة *** توسيع نطاق الحملة الامنية لتطال تجار المواد المخدرة ومروجيها . ***

توزيع نشرات إرشادية خاصة بحملة كفى لنزيف الطرقات في مستشفى الملكه رانيا العبدالله الحكومي

11-12-2019

بالتنسيق مع رئيس قسم سير غرب معان الرائد علي الرعود، وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية، تم اليوم زيارة مستشفى الملكه رانيا العبدالله الحكومي / البتراء واللقاء مع مدير المستشفى الدكتور محمد النوافله وعدد من الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى حيث بين رئيس فرع الشرطة المجتمعية مضامين حملة كفى لنزيف الطرقات والجهود المبذولة في زيادة الوعي المرورية من قبل أبناء المجتمع لتجنب الوقوع في المخالفات الخطرة التي تؤدي إلى الحوادث المميته .

كما تم توزيع النشرات الإرشادية الخاصة بالحملة والتي تم إعدادها بالتعاون مع جمعية سيدات الوادي الممثله بالسيدة مها المشاعله على كافة اقسام وعيادات المستشفى لتشمل كادر المستشفى والمواطنين المراجعين وذلك برفقة الملازم أول احمد الخلفيات مندوب المستشفى ومندوب قسم السير .

وقد عبر مدير المستشفى عن شكره وتقديره للجهود التي تبذل في نشر الوعي المروري للحد من حوادث السير من قبل مديرية الأمن العام مؤكدا على الإستمرار في التعاون.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام