مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

قسم سير جنوب عمان يشارك ضمن فعاليات اختتام اسبوع التوعية المرورية في مدرسة بلال الأساسية

5-12-2019
احتفلت مدرسة بلال الأساسية المختلطة في البيادر اليوم بإختتام فعاليات الأسبوع الإرشادي للتوعية المرورية، وبحضور مساعد رئيس قسم جنوب عمان النقيب عمر المعايطة.
وخلال هذه الفعالية تم تنفيذ عدد من الأنشطة المتعلقة بالسلامة المرورية، كما قدم الطلبة فقرة غنائية تتضمن العديد من النصائح والإرشادات المرورية، وقام النقيب المعايطة بتوجيه رسالة توعوية للطلاب، حيث تحدث لهم عن كيفية العبور الآمن، وأماكن عبور المشاة، وعن واجبات رقباء السير في الميدان ومدلولات الشواخص المرورية، وآداب الصعود والجلوس في باص المدرسة، بالإضافة لمناقشة الطلبة و الإجابة على استفساراتهم و أسئلتهم لترسيخ المعلومات لديهم.
كما تم تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة الوعي الإرشادي المروري، و قامت مديرة المدرسة صيته الجندي، بتقديم كتاب شكر تثميناً لجهود مرتبات نشامى السير ودورهم الفاعل في الحفاظ على سلامة الطلبة وتسهيل حركة السير، والحد من حوادث الطرق.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام