مدير الأمن العام يزور إدارة مكافحة المخدرات والشرطة النسائية *** مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين *** اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. ***

مدرسة نجد الدولية تزور قسم سير الطفيلة ضمن حملة " كفى لنزيف الطرقات"

30/10/2019

ضمن حملة "كفى لنزيف الطرقات" والتي أطلقتها مديرية الأمن العام للحد من حوادث الطرق من خلال رفع مستوى الوعي المروري و الأمني لجميع فئاته قامت مدرسة نجد الدولية وبالتنسيق مع مكتب الشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة بعمل زيارة إلى قسم سير الطفيلة لطلاب المرحلة الأساسية من الصف الرابع والبالغ عددهم (50) طالب وطالبة وكان باستقبالهم مندوباً عن رئيس قسم سير الطفيلة النقيب عايد السردي الملازم أول زكريا القضاة وملازم ثاني محمد الخرشة.
واشتملت الزيارة على التعريف بعمل الحديقة المرورية والتي تضمنت كيفية العبور الآمن للشارع الرئيسي عند التقاطعات والدواوير وعند النزول من المركبات مع الالتزام بتطبيق قواعد وأولويات المرور مع التطبيق العملي.
وقُدم شرح لبعض الشواخص المرورية التي تنظم المرور والشواخص التحذيرية ومدلول عملها وآلية عمل الإشارة الضوئية.
وتم توجيه الطلبة بعدم التزاحم أثناء الدخول والخروج للمدرسة بالاضافه لكيفية الصعود الآمن إلى الحافلة والنزول منها للحفاظ على سلامتهم.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام