تخريج دورة إعداد مدربي منهجيات تدريب عمليات حفظ السلام *** مديرية الأمن العام تواصل احتفالاتها بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى *** مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية ***

أعضاء المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشميساني يزور ادارة السير

16/10/2019

استقبل مدير ادارة السير العميد الدكتور سالم الشماسين في مكتبه اليوم، أعضاء المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشميساني، وتأتي زيارتهم بهدف الاطلاع على الإجراءات والمهام التي تقوم ادارة السير بتنفيذها بهدف الحد من الحوادث المروريه، وللتعرف اكثر على الحملة التى اطلقتها مديرية الامن العام قبل ايام تحت شعار (لا لنزيف الطرقات).

وقدم العميد الشماسين ايجازاً لأعضاء المجلس تحدث فيه عن امور تتعلق بالسلامة المرورية والمعوقات التي تواجهها وعن مشكلة الحوادث المرورية وسبل الحد منها، خصوصاً في العاصمة عمان .

واكد على الدور الايجابي للشركاء في العملية المرورية، ولما للمجالس المحلية من اهمية لنشر التوعية والثقافة المرورية في المجتمعات ضمن منطقة الاختصاص.

من جانب اخر ثمن أعضاء المجلس المحلي هذه الجهود وعبروا عن شكرهم لنشامى إدارة السير، و اكدوا على ضرورة الاستمرار بعقد مثل هذه اللقاءات لما لها من دور كبير في خدمة الوطن والمواطن.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام