تخريج دورة إعداد مدربي منهجيات تدريب عمليات حفظ السلام *** مديرية الأمن العام تواصل احتفالاتها بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى *** مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية ***

دورة توعوية حول السلامة المرورية في مستشفى الأمير فيصل

9/10/2019

شاركت ادارة السير خلال هذا اليوم ضمن فعاليات دورة تدريبية اقيمت لكوادر مستشفى الامير فيصل في الرصيفة، والتي تم تنظيمها من قبل منتدى ابونصير الثقافي وجمعية المودة والرحمة وإصلاح ذات البين الخيرية، ومنتدى درع الوطن ومؤسسة ارادة الدولية لتنمية الموارد البشرية.

وتهدف هذه الدورة: الى توطيد التعاون المشترك مع الاجهزة الامنية وخدمة المجتمع المحلي وتوعية المواطن في كافة المجالات الامنية والمرورية، حيث جاءت دورة اليوم ضمن سلسة دورات وورش عمل تتعلق بعدة مواضيع كمكافحة المخدرات وادارة الاحداث، والارهاب الالكتروني، والسلامة المرورية وغيرها.

ورعى هذه الدورة بالنيابة عن مدير ادارة السير العقيد زياد النسور رئيس شعبة التحقيق المروري، حيث تحدث عن الجهود التي يبذلها نشامى السير في الحد من الحوادث، و في رفع مستوى الوعي المروري لكافة فئات المجتمع، وعن الاجراءات الرقابية والوقائية التي تقوم بها الادارة.

وحاضر رئيس قسم سير الرصيفة الرائد سلطان الزبون عن اصول القيادة الوقائية، وعن قانون السير والقواعد والانظمة التي على السائق الالتزام بها اثناء المسير على الطرقات.
وتحدث الدكتور هيثم الاسعد عن الشراكة الناجحة بين الاجهزة الامنية والمجتمع المحلي كتطبيق للرؤية الملكية في التطور والتطوير.

وقدم مدير مستشفى الامير فيصل الدكتور عصام الخواجا ورئيس منتدى ابونصير الثقافي الدكتور عبدالحليم العواملة الشكر لادارة السير ممثلة بمديرها العميد الدكتور سالم الشماسين وللمحاضرين.

وفي نهاية الحفل قام العقيد النسور بتكريم المشاركين في الدوره، وقدم الشهادات التقديرية لهم.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام