مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

ادارة السير تشارك في ورشة عمل بعنوان "كفى لنزيف الطرقات"


16-9-2019
بحضور آمر مدينة الملك عبد الثاني ابن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش عواد الزبن عقد اليوم في المدينة التدريبية ورشة العمل في السلامة المرورية تحت عنوان "كفى لنزيف الطرقات" بحضور رؤساء المعاهد التدريبية في المدينة وعدد من مرتبات المدينة وبعض وحدات الأمن العام.

الورشة جاءت بمشاركة إدارة السير والمعهد المروري الأردني وإدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة الإفتاء والإرشاد الديني.

وتحدث العميد الزبن أن ورشة اليوم تأتي بمبادرة من المدينة التدريبية وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية حول ضرورة تعاون والعمل مع كافة القطاعات ذات العلاقة للوقف نزيف الطرقات والحد من حوادث السير التي أصبحت من تؤرق الجميع.

وبين العميد الزبن أن الهدف من ورشة العمل زيادة الوعي المروري بين كافة رجال الأمن كونهم الشريحة المعنية بالحد من حوادث السير وتسليط الضوء على أسباب الحوادث وطرق الوقاية منها داعيا الجميع الإلتزام التام بقواعد وأنظمة المرور ويكونوا المثل الحسن أمام المواطنين.

وخلال الورشة قدمت العديد من أوراق العمل من الجهات المشاركة والتي تطرقت إلى واقع السلامة المرورية أسباب الحوادث وطرق الوقاية منها والجانب الديني في حوادث السير.

حيث قدم مندوب المعهد المروري الرائد رائد المومني ورقة عمل بعنوان التوعية المرورية للحد من حوادث ومندوب إدارة السير الرائد المهندس فؤاد المعايطة ورقة عمل ومندوب إدارة الإفتاء والإرشاد الديني الرائد محمد ياسر العوايشة ورقة عمل بعنوان حوادث السير من وجهة نظر شرعية ومندوب إدارة العلاقات العامة والإعلام النقيب يزن النجداوي قدم عرض فيديو يوضح حجم حوادث والألم الناتجة عن حوادث السير.

ونهاية الورشة أجاب المحاضرون في الورشة على أسئلة واستفسارات الحضور.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام