مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تكريم عدد من مرتبات إدارة السير

18/8/2019

بتوجيهات من عطوفة مدير الأمن العام كرم مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة في مكتبه صباح اليوم اثنان من مرتبات إدارة السير / العاملين في قسم سير العاصمة، وهم الرقيب فارس سليمان احمد لنشاطه المميز بأداء الواجبات الموكولة إليه، والعريف حسن احمد حسن لمساعدته احد المواطنين بإصلاح مركبته المعطلة.

وفي سياق متصل كرم مدير إدارة السير اثنان من مرتبات غرفة العمليات وهم الوكيل انس احمد المصري والرقيب باسل عليمات لنشاطهم المميز في أداء الواجبات الموكولة إليهم .

و أشاد العقيد الخرابشة خلال التكريم بالجهود الكبيرة والمميزة التي تبذل من قبل نشامى السير في كافة مواقعهم الميدانية والإدارية مؤكداً على ضرورة الاستمرار على نفس النهج، والتميز في الخدمة المقدمة للإخوة المواطنين.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام