ولي العهد يرعى حفل إطلاق دورة القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة *** مدير الأمن العام يزور إدارة مكافحة المخدرات والشرطة النسائية *** مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين ***

ادارة السير تشارك الأطفال فرحتهم بالعيد وتوزع عليهم كتيب (لون معنا)

10/8/2019

بتوجيهات من مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة، شاركت مرتبات السير الأطفال وذويهم فرحتهم بعيد الأضحى المبارك.

وذلك من خلال تنفيذ سلسلة من النشاطات، حيث تم اليوم توزيع دفاتر توعوية (لون معنا) وأقلام تلوين على الأطفال إثناء تجوالهم مع عائلاتهم بالأسواق في عدد من المناطق، وتحتوي هذه الدفاتر على تعليمات وإرشادات حول العبور الآمن للطريق والتعامل مع المركبات من خلال رسومات تفاعلية محببة، وذلك لرفع مستوى الوعي المروري ولحماية أطفالنا من الحوادث، خصوصا حوادث الدهس.

وقد نالت هذه اللفتة على استحسان المواطنين وتفاعل معها الأطفال الصغار وسط أجواء محببة مع نشامى السير، كما ساهمت في رسم البسمة على وجوههم وشاركتهم فرحتهم بحلول العيد.

كما تم ايضاً توزيع بطاقة العيد، على الإخوة السائقين والتى تتضمن عدداً من النصائح أملاً في التزام مستخدمي الطريق بالقواعد المرورية ليكون العيد آمناً وخالياً من الحوادث المرورية بإذن الله لتكتمل فرحته.

كل عام وانتم بألف خير


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام