مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

توزيع بروشورات توعوية للحد من حوادث السير

5/8/2019

تنفيذاً لمبادرة مديرية الأمن العام للحد من حوادث السير، وفي إطار نشر التوعية المرورية بين الإخوة المواطنين قامت ادارة السير وفي جميع محافظات المملكة خلال يوم أمس بتوزيع بروشورات توعوية وتحذيرية للحد من حوادث السير على مستخدمي الطريق، والتي تهدف الى خلق ثقافة مجتمعية مرورية واعية تنبذ السلوكيات والظواهر السلبية التي تنتشر بين سائقي المركبات والمشاة، والتي تتسبب في وقوع الحوادث المرورية.

حيث تضمنت البروشورات على إرشادات ونصائح للإلتزام بقواعد السلامة المرورية وتجنب السرعة على الطرقات، واصول القيادة الوقائية، والحفاظ على سلامة المشاة من حوادث الدهس.

وقد لاقت هذه المبادره استحسان المواطنين، وأكدوا على وقوفهم مع رجال الأمن العام في تطبيق القانون والالتزام بقواعد وأولويات المرور للحد من الحوادث المرورية .


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام