مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

قسم سير المفرق يشارك بورشه توعية مرورية ضمن فعاليات مبادرة (المفرق ... مدينة صديقة للطفل)

3/8/2019

شارك قسم سير المفرق بورشة للتوعية المرورية في قاعة بلدية المفرق الكبرى،بالتعاون مع جمعية البر الموصول، والتي أقيمت ضمن فعاليات مبادرة (المفرق .... مدينتنا صديقة للطفل)، حيث تم توجيه محاضرة حول التوعية بقواعد المرور والمشاة للأطفال المشاركين بالورشة مع أولياء أمورهم، قدمها مندوب قسم سير المفرق الملازم2 مهند البلعاوي، تحدث فيها عن حوادث الطرق، وعن الواقع المروري في الأردن، واستعرض أهم إحصائيات الحوادث ونتائجها، وأصول القيادة الوقائية، واهم الوجبات التى تقوم بها إدارة السير للحد من حوادث السير كالاجراءات الرقابية والتوعوية.

كما أكد على اهمية ترسيخ مبادئ السلامة المرورية لدى الأطفال لما له من دور إيجابي وفعّال، من خلال ارشادهم للسلوكيات الآمنة خصوصاً عند عبور الطريق وتوجيه النصائح لهم لحمايتهم من الحوادث خصوصا حوادث الدهس، وعن الدور المهم لأولياء الأمور والمدرسة في هذا المجال، كما تم الاشارة الى أهمية التزام الآباء بالقواعد المرورية أمام أبنائهم ليكونوا لهم القدوة الحسنة.

وتضمت الورشة فعاليات مرورية أخرى تم تقديمها من خلال الأطفال المشاركين، كتقديم أغنية عن إشارة المرور، وعرض مسرحي عن حوادث الدهس وكان عدد الحضور حوالي (350) شخصاً.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام