رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي يلتقي مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي *** مديرية الأمن العام تكثف الانتشار الامني منذ بدء سريان قرار الحظر الشامل ومتابعة التزام المصلين بتعليمات الصحة العامة *** توسيع نطاق الحملة الامنية لتطال تجار المواد المخدرة ومروجيها . ***

رئيس قسم سير شمال عمان يلتقي أعضاء المجلس الأمني المحلي

لقاء رئيس قسم سير شمال عمان بأعضاء المجلس الأمني المحلي
11-7-2019
التقى ظهيرة الأمس رئيس قسم سير شمال عمان الرائد طارق فريحات بأعضاء المجلس الأمني المحلي، حيث رحب فريحات بأعضاء المجلس وتناول العديد من المشاكل التي تعاني منها منطقة أبو نصير مروريا من ازدحامات مرورية وباصات النقل العمومي وطريقة الاصطفاف الخاطئة خارج المجمع المخصص للوقوف، وغيرها من المشاكل المرورية.
جاء هذا اللقاء تنفيذا لتوصيات المجلس الأمني المحلي لشهر حزيران والمتعلقه بلقاء رئيس قسم سير شمال عمان للبحث بالواقع المروري ضمن الاختصاص.
أوعز الرائد فريحات للعاملين بقسم سير شمال عمان بأخذ القضايا والمشاكل التي طرحها المجلس الأمني المحلي على محمل الجد وحثهم على تطبيق القانون بما يخص المرور في منطقة أبو نصير.
كما أعرب عن أمله في أن تكون هناك العديد من اللقاءات المستقبلية وعمل برامج توعية مرورية مكثفة للمدارس والأهالي في منطقة ابو نصير.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام