مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

قائد أمن إقليم الشمال يكرم رقيب سير من قسم سير المفرق وعددا من مرتبات قسم النجدة


3-7-2019
يتوجيهات من عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود قام قائد أمن إقليم الشمال العميد صادق العوران في مكتبه اليوم بتكريم أحد مرتبات قسم سير المفرق وعددا من مرتبات قسم النجدة، وذلك تقديرا لهم على حسن الآداء أثناء تأدية الواجب الرسمي وعلى حسن التعامل مع المواطنين وتنفيذ الواجبات الميدانية بكل أمانة وأخلاق ومهنية عاليه والتي تمثلت بضبط أحد المطلوبين الخطرين وتسليمه لجهة الطلب.

وقد اثنى العميد العوران على الدور المميز الذي قام به رقيب السير وزملاءه من شرطة النجده، وأكد أن مديرية الأمن العام حريصة على تكريم المجتهدين والمخلصين في عملهم ليكون حافزا لهم ودافعا لزملائهم في بذل المزيد من العطاء والحرفية في العمل والإحساس بالمسؤولية وحسن التدبير في تنفيذ الواجبات بما يحقق المصلحة العامة خدمة للوطن والمواطن.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام