مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

قسم سير جرش يشارك بورشة عمل حول التوعية المرورية للشابات في معسكرات الحسين


3-7-2019
قدم الرائد محمد المومني رئيس قسم سير جرش ورشة عمل حول التوعية المرورية وقواعد المشاة للشابات المشاركات في معسكرات الحسين ضمن مديرية شباب جرش وبحضور النقيب محمد شهاب رئيس فرع الشرطة المجتمعية وعدد من رؤساء المراكز الشبابية في المحافظة.

وتحدث الرائد محمد المومني أنه يقصد بالتوعية المرورية جعل جميع مستعملي الطريق من سائقين ومشاة على علم واقتناع بقواعد وتعاليم وأصول وآداب السير والمرور التي تكفل لهم السلامة إذا تصرفوا واستعملوا الطريق استعمالاً سليماً وفق هذه القواعد والأصول والآداب ، وأضاف إن نشر الوعي المروري يتطلب توافر شرطين ، الأول أن يكون مستعملوا الطريق على علم بقواعد وآداب السير والمرور ، والثاني أن يقتنع الجمهور بأن هذه القواعد والتعليمات تكفل له السلامة والأمان.

ويمكن تحقق هذين الشرطين عن طريق أجهزة الإعلام المختلفة ، وكذلك حملات التوعية المرورية التي تقوم بها الشرطة المجتمعية ، وكل جهاز من هذه الأجهزة له دوره في إعلام الجمهور بأهمية الالتزام بقواعد السير ، وبالتالي وقاية المجتمع من حوادث المرور.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام