اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

ادارة السير تهنئ المواطنين بعيد الفطر السعيد

05/06/2019
شاركت ادارة السير صباح اليوم الاربعاء، المواطنين فرحتهم بعيد الفطر السعيد، حيث قامت بتوزيع بطاقات المعايدة والحلوى عليهم امام عدد من المساجد في مختلف مناطق المملكة.
وتأتي هذه الفعالية استمراراً لسلسلة النشاطات التي قامت بها ادارة السير تنفيذا لمبادرة الجسد الواحد التي أطلقها مدير الامن العام.
والتقى مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة ورؤساء الشعب والأقسام وعدد من ضباط وأفراد الإدارة بالمواطنين عقب صلاة العيد وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، والتي تعكس التشاركية والتواصل بين مديرية الأمن العام والمواطنين بمختلف المناسبات الوطنية والدينية، وتعمق مفهوم الامن الشامل الذي يعد المواطن ركيزته الاساسية.
وتحتوي بطاقات المعايدة التي تم توزيعها، على إرشادات مرورية لسائقي المركبات لتعزيز الحرص لديهم في المحافظة على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق، حيث تأمل إدارة السير من المواطنين التعاون والالتزام بقانون السير من أجل وصول آمن للجميع لتكتمل فرحة العيد بدون أي حوادث مرورية بإذن الله


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام