شيع عصر اليوم جثمان مدير الأمن العام الأسبق الفريق نصوح محي الدين مرزوقة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى *** مدير الأمن العام: نتابع نتائج الحملات الأمنية والحلول، والعمل الأمني لا ينتهي، ولن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين *** مدير الامن العام يُكرم الضابط الذي أنقذ الفتاة التي هددت بالانتحار من اعلى جسر عبدون ***

حملة بعنوان "بوعي والتزام.. نسير بأمان"

أطلقت أمانة عمان وبالتعاون مع ادارة السير المركزية حملة بعنوان "بوعي والتزام.. نسير بأمان" في الحدائق والمراكز الثقافية التابعة لمديرية الثقافة بأمانة عمان الكبرى.

وتقوم هذه الحملة بتثقيف طلاب وطالبات المدارس المشاركين بالحملة مرورياً عن طريق القاء محاضرات توعية مرورية من قبل ضباط وافراد ادارة السير/قسم العلاقات العامة والتي تأتي ضمن خطط واستراتيجيات إدارة السير في السلامة المرورية والقائمة على عدة محاور أهمها محور التوعية المرورية وتنمية القيم السلوكية للمشاركين وبناء جيل صاعد واع ٍ مرورياً، حيث تم اطلاق هذه الحملة من مركز الاشرفية الثقافي الكائن في منطقة الاشرفية قرب مسجد أبو درويش علماً بأن هذه الحملة مستمرة في كافة الحدائق المرورية والمراكز الثقافية ضمن اختصاص أمانة عمان.

نأمل بأن تكون هذه الحملة نواة ننطلق منها الى باقي محافظات وبلديات مملكتنا الحبيبة للوصول الى بيئة مرورية خالية من اية حوادث أو اصابات أو وفيات.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام