تخريج دورة إعداد مدربي منهجيات تدريب عمليات حفظ السلام *** مديرية الأمن العام تواصل احتفالاتها بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى *** مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية ***

إدارة السير تقيم حفل إفطار في دارات سمير شما لرعاية المسنين

2019-5-28
أقامت إدارة السير حفل إفطار للمسنين في (دارات سمير شما) بمنطقة مرج الفرس/ شمال العاصمة عمان ، بحضور مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة .
ﻭﺃﻛﺪ العقيد الخرابشة ﺃﻥ ﻫﺬا الإفطار جاء انطلاقا من مبادرة (الجسد الواحد) التي أطلقها مدير الأمن العام في شهر رمضان المبارك، حيث تحرص إدارة السير على التواصل مع هذه الفئة الطيبة وتفقد أحوالهم، و التي تتجلى فيها معاني الرحمة والتواد والتواصل.
وأشار مدير دارات سمير شما الدكتور إحمود اللصاصمة الى أهمية الدور الإنساني والاجتماعي الذي يقوم به جهاز الأمن العام تجاه المواطنين إلى جانب الدور الأمني، متمنيا استمرار مثل هذه المبادرات لما لها من اثر طيب، كما عبر عن شكر دارات سمير شما لإدارة السير على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرح والسرور لكبار السن من نزلاء الدار.
وحضر حفل الإفطار، إلى جانب الإخوة والأخوات المسنين عدد من ضباط وأفراد الإدارة حيث سادت أجواء الألفة والمودة بين نزلاء الدار ومرتبات إدارة السير.
ووزعت في نهاية الزيارة كسوة العيد والعطور والهدايا الرمزية، على المسنين حيث رسمت البهجة والفرحة على وجوههم، و عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهاز الأمن العام، ممثلا بإدارة السير


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام