مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

توزع التمور وعبوات المياه على المواطنين في معان

20-5-2019
وزعت مرتبات مديرية شرطة معان وقسم السير واللجان الشبابية في مركز الأميرة بسمة في معان اليوم الأثنين؛ التمور وعبوات المياه المعدنية على المواطنين المتأخرين عن الوصول الى منازلهم في موعد الإفطار.

واشاد مواطنون بتلك المبادرة التي نفذتها مرتبات الشرطة وبإشراف ميداني من قبل مدير شرطة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة يرافقه رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان ورئيس قسم سير معان الرائد سليمان الطراونة والشرطة المجتمعية وعدد من المرتبات وفريق اللجان الشبابية.

وقال العقيد الحرازنة، إن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تُنفذ أنسجاماً مع مبادرة الجسد الواحد التي أطلقها مدير الأمن العام بهدف تعزيز العلاقة المبنية على الاحترام المتبادل بين رجل الأمن العام والمواطن ولترسيخ المعنى الحقيقي لهذه العلاقة.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام