مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

العقيد الخرابشة يتفقد عددا من أقسام السير في المحافظات خلال شهر رمضان


18-5-2019
شارك مدير ادارة السير بالانابة العقيد الركن باسم الخرابشة ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، عددا من أقسام السير في المحافظات تناول طعام الإفطار في ميدان عملهم
حيث جاءت هذه الجولات التفقدية لأقسام السير في محافظات: الكرك، الرصيفة، مادبا ومعان، ضمن اطار سعي ادارة السير الدائم للتواصل مع كافة مرتباتها في مختلف أماكن عملهم للوقوف على حاجاتهم وتطلعاتهم وتلمس العقبات التي قد تواجههم أو تعيق عملهم، وللتأكد من تنفيذ الأقسام لخطة رمضان ومدى جاهزيتهم لتنظيم الحركة المرورية والحفاظ على انسيابيتها، خصوصاً فترات الذروة وحول المساجد في وقت صلاة التراويح، إضافة للأماكن التجارية والأسواق.
كما تأتي هذه الزيارات حرصا على تنفيذ توجيهات مدير الأمن العام بتفقد المرتبات في الميدان وتحسس أحوالهم في شهر رمضان المبارك، ولرفع معنويات رجال السير الذين يفطرون في الميدان، تطبيقا لمبادرة الجسد الواحد في تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي.
واثنى الخرابشة خلال زياراته على الجهود الكبيرة والمميزة التي يبذلها ضباط وافراد ادارة السير، تحديدا خلال هذا الشهر الفضيل، وتحملهم لساعات العمل الطويلة وارتفاع درجات الحرارة وحرصهم على القيام بواجباتهم على أفضل وجه، وتقديم يد العون والمساعدة للاخوة المواطنين وتوزيع التمور والمياه عليهم قبيل ساعات الإفطار، داعيا إياهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء الأمني والمروري لخدمة الوطن والمواطن.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام