مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

المساعد لشؤون المرور يكرم المشاركين بالإعداد لاحتفال يوم المرور العالمي


14-5-2019
كرم العميد زياد باكير مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور في مكتبة اليوم الثلاثاء النقيب محمد الخزاعلة، والملازم أول عبدالرزاق عربيات، والوكيل رعد الفلاح من إدارة السير وذلك للجهود المبذولة من قبلهم في الإعداد والتحضير لاحتفال يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي الذي عقد مؤخرا تحت شعار (القيادة ... تضمن سلامتك وسلامة الآخرين)، هذا بالإضافة لتكريم المشاركين من ضباط الأمن العام.

و قد اثنى العميد باكير على أدائهم المتميز لإنجاح يوم المرور العالمي، والذي كان له دور كبير في تسليط الضوء على مشكلة الحوادث المرورية ووسائل الحد منها، بالإضافة لنشر التوعية من خلال عرض فيلم مروري وأغنية هادفة وسكتشات لحوادث رصدتها كاميرات القيادة والسيطره مع ذكر أخطاء السائقين، وغيرها من الفقرات التي لاقت استحسان جميع الحضور والمتابعين.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام