مدير الأمن العام يزور إدارة مكافحة المخدرات والشرطة النسائية *** مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين *** اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. ***

يوم طبي مجاني في قسم سير جرش

20/4/2019

مندوباً عن قائد أمن اقليم الشمال رعى مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نظمته إدارة السير في قسم سير جرش ، وذلك بالتعاون مع الجمعية الأردنية للرعاية الطبية ومؤسسة نور الحسين ومستشفى جرش والبشير وحمزة ومركز جابر العثرات ومركز الغذاء المثالي، وجمعية تآلف الخير، إضافة إلى بلدية جرش.
وتحدث العقيد الركن الخرابشة عن حرص مديرية الأمن العام على التواصل مع كافة فئات المجتمع انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية المستمرة، وهذا من خلال تنظيم الأيام الطبية المجانية وحملات التبرع بالدم وغيرها من الفعاليات التي تعكس الدور الإنساني لإدارة السير إلى جانب واجبها الأمني والمروري ومدى التكافل الاجتماعي، كما شكر الشركاء المنفذون لهذه الفعالية متمنيا أن تعم الفائدة المرجوة، أملاً بتنظيم فعاليات مشابهة في المستقبل.

وأكد رئيس قسم سير جرش الرائد محمد المومني أن الهدف من إقامة هذه الفعالية جاء للتخفيف على أهالي محافظة جرش من أعباء المراجعات الطبية وصرف العلاج بالمجان، بالإضافة لصرف ما يزيد عن 150 نظارة طبية للمرضى.

و اشتملت فعاليات اليوم الطبي على إجراء الفحوصات الطبية اشتملت: (طب عام وأطفال/ ضغط/ سكري/عيون/ الباطنية وغيرها)، كما تم صرف الأدوية لمستحقيها من الأخوة المواطنين، بالإضافة لإقامة جلسات تقييم نطق وتوحد وصعوبات تعلم من قبل أخصائية نطق وتربية خاصة، وفي نهاية الافتتاح كرم راعي الحفل المتبرعين والمشاركين، واستفاد من هذا اليوم الطبي ما لا يقل عن 1700 مراجع.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام