مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

مرتبات قسم سير الرمثا يتبرعون بالدم بعد نداء مريضة في مستشفى الملك المؤسس

11/4/2019
قام مرتبات قسم سير الرمثا بالتبرع بالدم لاحدى المريضات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بعد نداء وجهته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي التفاصيل قال رئيس قسم سير الرمثا انه على اثر تلقي نداء من مريضة عبر الفيسبوك تشير فيها الى حاجتها الملحة لوحدات من الدم وبأسرع وقت وهي على سرير الشفاء في مستشفى الملك المؤسس و تعاني من وجود كتلة سرطانية على القلب .
واضاف الرائد الغزو خلال حديثه لمندوب أمن أف ام انه تم التواصل مع المريضة عبر هاتفها الموجود في النداء الذي وجهته حيث تبين انها في منتصف العشرينات ويقطن ذويها في منطقة بعيدة خارج لواء الرمثا حيث توجه عدد من مرتبات قسم سير الرمثا الى مستشفى الملك المؤسس وتم التبرع بالدم و تلبية احتياجاتها من وحدات الدم مع التمني لها بالشفاء العاجل ان شاء الله .


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام