مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة الزرقاء تكرم رقيبات السير بمناسبة يوم المرأة العالمي

13/3/2019

بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار من كل عام قدمت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الزرقاء باقات من الورود لرقيبات السير العاملات في قسم سير الزرقاء تعبيرا عن اعتزازهن بهن، وقد كان لهذه اللفتة الجميلة الأثر الكبير في نفوس الشرطيات ولاقت استحسان وإعجاب العديد من المواطنين في محافظة الزرقاء.

بدوره قام رئيس قسم سير الزرقاء الرائد علاء المومني بتقديم الشكر الجزيل لهيئة شباب كلنا الاردن على هذه اللفتة الجميلة لتكريم شرطيات السير في الميدان، وهنأ المومني المرأة في يومها قائلاً: يحق للمرأة الاردنية وللشرطة النسائية في مديرية الأمن العام وفي إدارة السير ان تزهو فخراً واعتزازاً بانجازاتها وبما حققته لوطنها الغالي.

وتحدث رئيس هيئة شباب كلنا الاردن/ فرع الزرقاء الاستاذ سمير فاخوري قائلاً: نقف اليوم وبكل فخر واعتزاز لتكريم اخواتنا شرطيات السير في الميدان ونؤكد احترامنا لجهودهن وعطائهن في الميدان وكل عام وهن بالف خير.



 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام