مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

ادارة السير تطلق مبادرة لتوعية طلبة الجامعات

12/3/2019

بحضور مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة نفذت ادارة السير صباح يوم الاثنين الموافق 11/3/2019م مبادرة لتوعية الشباب من الحوادث المرورية في الجامعة الاردنية تحت عنوان (حقوقك.. واجبنا).

حيث أكد العقيد الخرابشة على حرص ادارة السير على تنفيذ مثل هذه المبادرات والتى تستهدف فئة الشباب لما تشكله هذه الفئة من نسبة كبيرة في المجتمع الأردني بالإضافة إلى أنهم الاكثرعرضة لحوادث السير ونتائجها من (اصابات، وفيات) .

وتضمنت المبادرة توزيع (معلقة عطرية) توضع على المرآة الداخلية للمركبة و تحمل شعار (حقوقك.. واجبنا) بالاضافة إلى نصائح توعوية مرورية للشباب إلى جانب مقولة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

كما تم توزيع بروشور (شبابنا ثروتنا) والذي تضمن نصائح مرورية وتوعوية تخص طلبة الجامعات كسائقين ومشاة وتحثهم على الالتزام بقواعد واولويات المرور، وقد لاقت هذه المبادرة استحساناً كبيراً من الطلبة والاخوة السائقين ، كما وسيتم التنسيق مع جامعات اخرى لتنفيذ مبادرات مستقبلية.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام