مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء *** مديرية الأمن العام تطلق حملة تعقيم لكافة المراكز الأمنية و وفروع إدارة شرطة الاحداث *** الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين ***

إدارة السير تنفذ مبادرة ( العودة للمدارس)

19/2/2019

أطلقت ادارة السير مبادرة مرورية بعنوان "العودة للمدارس" والتي تأتي استكمالاً لحملاتها على مدى السنوات الماضية وتهدف في مجملها إلى ترسيخ النهج في توعية طلبة المدارس والهيئات الإدارية والتدريسية على حد سواء بقواعد المرور والعبور الآمن والاستخدام الصحيح والسليم للطريق، للحد من الحوادث المرورية وخصوصا حوادث الدهس والتي تشكل الخطر الأكبر على أبناءنا الطلبة .

حيث تم تنفيذ المبادرة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني في مدرسة حي أم تينة الاساسية في منطقة الاشرفية شرق العاصمة عمان، وبحضور العقيد احمد المشاقبة رئيس شعبة سير العاصمة والأستاذ هايل الدعجة مدير تربية عمان الأولى .

و قد قامت ادارة السير بتوزيع مطبوعات وكتيبات تحتوى على رسومات محببة للأطفال حول التصرفات الصحيحة والخاطئة في التعامل مع الطريق مثل (مدرستي فرحتي، ولون مع السير وسلامة المشاة مسؤولية مشتركة، بالاضافة لعلبة ألوان) وهذا بهدف رفع مستوى الوعي المروري لدى طلبة المدارس.

وأكدت إدارة السير على إلى انها ستستمر في برامج ومحاضرات التوعية المرورية من خلال زيارات المدارس والالتقاء بالطلبة والهيئات التدريسية والادارية.



 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام