اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

جائزة الحسن للشباب تعقد اجتماعاً تنسيقياً لضباط ارتباطها من إدارة السير

13/2/2019

بحث بالأمس في قاعة المؤسسين داخل الجمعية العلمية الملكية بحضور كلاً من مسؤول ضباط ارتباط الجائزة في ادارة السير الرائد ابراهيم دواهدة وضباط ارتباط أقسام السير في مديرية الأمن العام خطة عمل جائزة الحسن للشباب والتعاون مع إدارة السير للعام الحالي وتقديم برامج الخدمات المرورية للشباب الأردني وللمنتسبين لبرنامج الجائزة بمستوياتها الثلاثة البرونزية والفضية والذهبية .

في بداية الاجتماع رحبت سمر كلداني مديرة الجائزة بالضباط المشاركين في الاجتماع و ثمنت دور مديرية الأمن العام وإداراتها المختلفة ودعمها الكبير للشباب الأردني عامة ولجائزة الحسن للشباب خاصة من خلال تنفيذ خطة عمل مشتركة تمثلت بتطبيق برنامج "الخدمات الشرطية " في مجال التوعية المرورية الذي ينفذ في المدارس و مديريات الشرطة ومراكزها الأمنية وأقسامها المختلفة في المحافظات.

وتم خلال الاجتماع بحث أفضل السبل لتدريب الشباب على موضوعات التوعية المرورية وذلك من خلال الدورات التدريبية التي سيتم عقدها في إدارة السير والأقسام التابعة لها هذا العام.

وتم الاستماع الى آراء الضباط الذين أشادوا بتوفر منهاج للتدريب على برنامج التوعية المرورية ، كما وتم توضيح فكرة برنامج التوعية المرورية والذي يهدف الى توثيق العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة وإقامتها على أساس الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل إضافة الى نشر الوعي المروري بين صفوف الشباب للمساهمة في رفع مستوى الوعي المروري والالتزام بالنواحي المرورية للحد من حوادث السير وتأهيل الشباب المشاركين في البرنامج ليكونوا أعوانا لرجال السير في أدائهم لواجباتهم.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام