مدير الأمن العام: نتابع نتائج الحملات الأمنية والحلول، والعمل الأمني لا ينتهي، ولن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين *** مدير الامن العام يُكرم الضابط الذي أنقذ الفتاة التي هددت بالانتحار من اعلى جسر عبدون *** وزير الداخلية ومدير الأمن العام يطلعان على سير الاجراءات الامنية من غرف العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام . ***

أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن الرشيد يزورون مركز القيادة والسيطرة

2/5/2018

قام أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن الرشيد بزيارة إلى مركز القيادة والسيطرة اليوم الاربعاء, للاطلاع على طبيعة واستراتيجية العمل في المركز والخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي إيجاز قدمه العقيد فراس الدويري نائب مدير مركز القيادة والسيطرة عن المركز والأنظمة العاملة فيه، تحدث عن آلية العمل والتطور الكبير الذي توصلت اليه مديرية الأمن العام، من مواكبة للتطورات وإدخال التقنيات الحديثة لخدمة المواطن، وتعزيز السيطرة الأمنية بحرفية ومهنية عالية، وكيفية الارتقاء بخدمات جهاز الأمن العام إلى المستوى المطلوب.

بعد ذلك قاموا بجولة داخل المركز يرافقهم مدير مركز القيادة والسيطرة العقيد الدويري للاطلاع على الأنظمة العاملة في المركز وآلية العمل فيه.

من جانبه أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من جهود وخدمات وبرامج وسرعة استجابة وتعامل مع متلقي الخدمة وأشادوا بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام في كافة المجالات.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام