مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

ادارة السير تشارك في افطار الأطفال بجمعية دار الأيتام الأردنية

22/4/2018


ضمن إطار المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها مديرية الأمن العام/ إدارة السير المركزية أقامت الإدارة افطارا في جمعية دار الأيتام الأردنية بمشاركة مدير الإدارة العميد سمير بينو ونائبه العقيد الركن باسم الخرابشة وبحضور عدد من الجهات الداعمة للأطفال في الجمعية.

وأكد العميد بينو أن مديرية الأمن العام دأبت على القيام بالأنشطة الداعمة والمعززة لمشاعر الأيتام والفئات الأكثر حاجة للمساعدة وتوفير الجو الأسري لهم حيث قدم بينو شكره الجهات الداعمة.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا على الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم وفرحهم بالهدايا المقدمة من شركة غابة الألعاب وقد شارك بتوزيع الهدايا عدد من أعضاء الجمعية وقام مركز الشامي للعيون بتقديم بعض الاحتياجات الخاصة بالمركز والذين أبدوا استعدادهم لفحص العيون الخاص بالأطفال وتقديم النظارات لمن هم بحاجة لذلك.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام