مدير الأمن العام يزور إدارة مكافحة المخدرات والشرطة النسائية *** مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين *** اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. ***

ادارة السير توزع حقائب مدرسية على طلبة مدرسة قطر الاساسية في محافظة العقبة

24/10/2017

وزعت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير المركزية مجموعة من الحقائب المدرسية ولوازمها على طلبة مدرسة قطر الاساسية المختلطة في محافظة العقبة.

واكد مدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينو ان هذه الحملة تأتي ضمن خطة المديرية التفاعل مع المجتمع المحلي وتقديم المساعدات العينية التي تعود بالنفع على الاسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة، مضيفاً أن المديرية تعمل ضمن محاورها على التوعية المرورية لطلبة المدارس بهدف ترسيخ القيم المرورية لمختلف شرائح المجتمع والالتزام بقواعد السير اليومية، وذلك بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات الرسمية والاهلية.

واشاد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور خالد الذنيبات بالحملة التي قامت بها مديرية الامن العام وتقديم العون والمساعدة للطلبة، لا سيما بالمناطق النائية، لافتا الى ان المديرية تعمل على توفير جميع الخدمات التي تخدم العملية التربوية في المدارس التابعة لها.

كما اشاد رئيس بلدية رحمة وقطر الدكتور احمد الاحيوات بالجهود التي تبذلها ادارة السير المركزية في مجال التوعية المرورية وتقديم المساعدات للطلبة في مدارس المملكة.

وعلى هامش الحملة، قام مركز الشامي للعيون بفحص طلبة المدرسة، حيث تم اكتشاف حاجة عدد منهم لنظارات طبية وتم تحويلهم الى الجهات الصحية المعنية لتزويدهم بها مجاناًً.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام