مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

رقيب سير يعثر على محفظة ويسلمها لصاحبتها في اربد

1/2/2017

عثر احد رقباء السير باربد وخلال أوقات عمله الرسمي على محفظة تحتوي على مبلغ 320 دينارا واوراق ثبوتية حيث تم اعادة تسليمها لصاحبتها .
وقال رئيس قسم سير اربد المقدم هايل الخلايلة انه اثناء قيام الرقيب رافع النعيمي احد افراد مرتبات ادارة السير بالواجب الرسمي في منطقة دوار مستشفى الامير راشد العسكري باربد ، عثر على محفظة بداخلها مبلغ مالي بقيمة 320 دينارا ، واوراق ثبوتية وبطاقة تامين صحي تعود لسيدة ، حيث قام النعيمي على الفور بالتوجه الى مركز امن بني عبيد لتسليم المحفظة وتزامن ذلك مع تواجد زوج السيدة للتبليغ عن المحفظة في المركز الامني .

واشاد الخلايلة بامانة و اخلاص النعيمي ، وتصرفه النبيل واضاف ان هذا العمل يعزز القيم والمعاني السامية التي تحملها رسالة الامن العام.

وعبر زوج السيدة صاحبة المحفظة عن شكره للشرطي واشاد بجهود وامانة مرتبات ادارة السير بالاخلاص والتفاني بالعمل في سبيل الوطن والمواطن .


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام