مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

لقاء مروري بعنوان دور القوات المسلحة الأردنية في نشر الوعي المروري

9/8/2016 م
تنفيذاً لخطة مديرية الأمن العام /المعهد المروري الأردني لعام 2016م في مجال التوعية والسلامة المرورية وانطلاقا من اهتمامها في التصدي لمخاطر الحوادث المرورية ، وإيمانا منها بأهمية دور القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي في نشر الوعي المروري ، عقد المعهد المروري الأردني وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة /الجيش العربي لقاء بعنوان " دور القوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي في نشر الوعي المروري " في قيادة كتيبة المدفعية 32الملكية ، والذي شارك فيه ( 90 ) مشارك والذي يهدف إلى نشر التوعية والثقافة المرورية بين منتسبي القوات المسلحة الأردنية.

وقد اشتمل اللقاء في برنامجه على الإفتتاحية ، وفلماً مرورياً قدمه المعهد المروري الأردني.

وتضمن اللقاء جلسة حوارية مع مندوب المعهد المروري الأردني الملازم2 محمد الرشدان ، وتم فيها تقديم ( 3) أوراق عمل ،الورقة الأولى بعنوان (المعهد المروري الأردني أهدافه وواجباته والدور الذي يقوم به في مجال السلامة المرورية) ، والورقة الثانية بعنوان( واقع السلامة المرورية في الأردن) ، والورقة الثالثة بعنوان ( أجهزة السلامة في المركبة وأهمية استخدامها).
واختتم اللقاء بطرح العديد من التوصيات ومن أهمها عقد مثل هذه اللقاءات سنوياً، وتفعيل دور المؤسسات المختلفة من خلال مسؤولياتهم في نشر الوعي المروري، وتم توزيع مطبوعات وبروشورات توعية مرورية على الحضور.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام