مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين *** اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) ***

ادارة السير المركزية وفارمسي ون ينظمان يوما طبيا بناعور

29/3/2016

نظمت إدارة السير المركزية في مديرية الأمن العام بالتعاون مع مجموعة صيدليات فارمسي ون يوما طبيا مجانيا في مقر جمعية نشامى ونشميات ناعور بحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير العميد وليد بطاح.

وأكد العميد بطاح أن تنظيم اليوم الطبي يأتي تجسيدا لمفهوم الشراكة المجتمعية، وبما ينعكس إيجابا على العلاقة الطيبة ما بين مديرية الأمن العام وكافة مؤسسات وشرائح المجتمع، مشيرا إلى انه تم خلال هذا اليوم تقديم النصائح والخدمات الطبية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع القاطنين ضمن لواء ناعور.

من جهته أشار رئيس مجموعة صيدليات فارمسي ون الدكتور امجد العريان أن التنظيم يعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام وحرصها على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي ورعاية أبنائه في مختلف المجالات.

وعبر أبناء لواء ناعور عن مدى فخرهم واعتزازهم بمديرية الأمن العام على هذه اللفتة الإنسانية الطيبة التي قامت بها إدارة السير المركزية، متمنين لهم مزيدا من البذل والعطاء تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة ليبقى الأردن وطنا عزيزا بشعبه وأجهزته الأمنية وواحة للأمن والاستقرار.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام