اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

المساعد لشؤون السير يكرم أفراد الشرطة النسائية العاملات في مجال العملية المرورية

2016/3/27

كرم مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير العميد وليد بطاح وبحضور مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة ضباط وأفراد الشرطة النسائية العاملات في مجال العملية المرورية لدى إدارة السير المركزية بمناسبة عيد الأم .

وفي كلمة ألقاها العميد بطاح أكد أن ما تقوم به أفراد الشرطة النسائية في مختلف وحدات وإدارات الأمن العام هو محط فخر واعتزاز كافة الأردنيين لما أثبتنه من حرفية ومهنية في كافة الواجبات الموكلة إليهنّ وأن العاملات في إدارة السير المركزية ورغم صعوبة العمل الملقى على عاتقهنّ إلا أنهنّ وبإصرارهنّ على النجاح تمكنّ من إثبات جدارتهنّ وقمن بكافة واجباتهنّ بكل تميز وجدارة، وأن هذا التكريم للأمهات العاملات في الإدارة جاء كحافز وجزء بسيط نقدمه لهنّ نظير ما يقمن به من مهام وجهود متميزة.



وفي ختام الحفل قام العميد وليد بطاح بتسليم هدايا رمزية للأمهات العاملات متمنياً لهنّ مواصلة العمل ورحلة البذل والعطاء في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام