مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

مديرية الامن العام تزور جمعية الأسرة البيضاء

قامت مديرية الأمن العام اليوم بزيارة إلى جمعية الأسرة البيضاء (دار الضيافة للمسنين) في منطقة الجويدة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم, انسجاماً مع توجيهات قيادة جهاز الأمن العام بضرورة التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي والتواصل معهم ومشاركتهم مختلف مناسباتهم.

وأكد مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير العميد وليد بطاح أن هذه الزيارة تأتي كتقليد سنوي تقوم به مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير المركزية وإدارة الإعلام الأمني تشارك خلاله نزلاء دار ضيافة المسنين مناسبة عيد الأم وتقدم الهدايا الرمزية وتشاركهم احتفالهم.

وأضاف العميد بطاح أننا في مديرية الأمن العام نؤمن بالدور التشاركي مع مؤسسات المجتمع المدني والذي يفتح آفاقاً جديدة نطل من خلالها على أبناء المجتمع من نافذة الإنسانية والتي أصبحت تعد من صلب وصميم العمل الشرطي داعياً مؤسسات المجتمع كافة للعمل بتشاركية مع جهاز الأمن العام لتكتمل الأدوار وينخرط الجميع في بوتقة واحدة لما فيه مصلحة الوطن.

بدورها أكدت مديرة دار الضيافة لرعاية المسننين آمنة حرب أن ما قامت به مديرية الأمن العام ليس بالأمر الجديد عليهم ، مشيدة بتواجدهم الفاعل بالدار أثناء المناسبات المختلفة لمشاركة النزلاء احتفالاتهم المختلفة و متقدمة إلى مديرية الأمن العام بالشكر على ما يحققه تواجدهم بالدار من فرحة للنزلاء وتأثير بحالتهم النفسية.

هذا وشارك عدد من المواطنين والجمعيات الخيرية وطلاب عدد من المدارس رجال الأمن العام توزيع الهدايا والمواد العينية على نزلاء الدار.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام