مديرية الأمن العام تطلق حملة تعقيم لكافة المراكز الأمنية و وفروع إدارة شرطة الاحداث *** الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين *** مديرية الأمن العام تنظم مؤتمر المانحين لعرض تجربة الشرطة المجتمعية ***

نائب الملك يزور إدارة السير التابعة لمديرية الأمن العام

29/2/2016

زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، يوم الأربعاء الموافق 24/2/2016م، إدارة السير المركزية، التابعة لمديرية الأمن العام، حيث اطلع على الإجراءات المتخذة لتنظيم العملية المرورية في مختلف محافظات المملكة.

واستمع سموه، خلال تفقده غرفة عمليات السير المركزية بحضور مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي، إلى إيجاز حول الخطط التنفيذية لإدارة السير، وآليات مراقبة الحركة المرورية والدوريات العاملة في الميدان، من خلال منظومة الرقابة الإلكترونية.

وعرض مدير الإدارة العقيد ياسر الحراحشة، خلال الإيجاز، لمحاور الرقابة والتنظيم ونشر الوعي المروري التي تنتهجها إدارة السير، والإجراءات المتخذة لمعالجة الازدحامات المرورية والتعامل مع حوادث السير ونتائجها.

وأثنى سمو نائب جلالة الملك، بعد إطلاعه على عدد من الآليات العاملة في أقسام السير والمزودة بأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، على الجهود التي تبذلها جميع مرتبات السير في إدارة العملية المرورية وتأمين سلامة المواطنين.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام