مدير الأمن العام يزور إدارة مكافحة المخدرات والشرطة النسائية *** مدير الأمن العام يلتقي القادة والمدراء، ويؤكد على تعزيز الخدمات الأمنية، وتلمس احتياجات المواطنين *** اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. ***

800 مواطن في بيت راس يراجعون اليوم الطبي لادارة السير

18/8/2015م

نظمت ادارة السير المركزية بالتعاون مع المستشفى التخصصي يوما طبيا مجانيا في بلدة بيت راس بمحافظة اربد اليوم الثلاثاء بحضور مدير شرطة اربد العميد انور الطراونة والعقيد محمود الزعبي من ادارة السير المركزية ورئيس قسم سير اربد المقدم عيد الخريشا.

واستفاد اكثر من 800 مواطن راجعو العيادات التي اشتمل عليها عليها اليوم في مختلف التخصصات من توفير الخدمات الصحية والطبية والعلاجية والمخبرية.

وقال العميد الطراونة ان مثل هذه المبادرات تاتي في سياق المسؤولية الاجتماعية للامن العام باجهزته واداراته المختلفة لتتكامل الرؤية والمهام التي يقوم بها الجهاز على الصعد كافة تحقيقا لمجتمع صحي وامن.

وبين العقيد الزعبي ان ادارة السير المركزية تؤمن بالشراكة الحقيقة مغ كافة مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المواطنين في مواقعهم مشيرا الى ان هذه المبادرة ستعمم على العديد من المناطق في مختلف ربوع المملكة.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام