أوقات الدوام

حركة المسافرين والشحن جسر الملك حسين 

ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن حركة المسافرين والشحن عبر جسر الملك حسين خلال الفترة من 21ولغاية 27 أيلول ستكون على النحو التالي :

 - يوم الاثنين الموافق 21 أيلول: فتح الجسر إمام حركة المسافرين من الساعة السابعة صباحا وتستمر حركة المغادرين والقادمين العرب وكذلك الدبلوماسيين والوفود الرسمية وموظفي الأمم المتحدة لغاية الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2015 ومغادرة أخر باص عرب وسياحة و(VIP) والسيارات الخاصة عند الساعة العاشرة مساء .

 - سيتم إغلاق الجسر إغلاقا تاما أمام حركة المسافرين اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2015 على أن يتم فتح الحركة صباح يوم الجمعة الموافق 25/9/2015 .

- سيتم إغلاق الجسر أمام حركة الشحن إغلاقا تاما من صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2015 على أن يتم فتح الجسر أمام حركة الشحن صباح يوم الأحد 27/9/2015 .

 - يوم السبت الموافق 26 أيلول : فتح الجسر أمام حركة المغادرين والقادمين العرب وكذلك  الدبلوماسيين والوفود الرسمية وموظفي الأمم المتحدة لغاية الساعة الخامسه مساء. ومغادرة أخر باص سياحة و(VIP) عند الساعة الثالثه مساء.

  ويهيب المركز الإعلامي الأمني بمستخدمي الجسر مراعاة التوقيتات أعلاه توفيرا لوقتهم وجهدهم .

 حركة المسافرين والشحن معبر وادي الاردن

 ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام ان حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال الفترة من  22 أيلول ولغاية 1تشرين الأول ستكون على النحو التالي :

 تكون حركة السفر ليوم الثلاثاء الموافق22 أيلول من الساعة السادسة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية عشر ظهرا وتكون حركة الشحن مغلقة.

وتكون حركة السفر والشحن ليوم الأربعاء 23 أيلول مغلقة.

 وتكون حركة السفر من يوم الخميس الموافق 24 أيلول ولغاية يوم الأحد 27 أيلول من الساعة الثامنة صباحا ولغاية السابعة مساء، وحركة الشحن مغلقة.

 ويوم الاثنين الموافق 28 أيلول تكون حركة السفر من الساعة السادسة والنصف صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء وحركة الشحن مغلقة.

 وتكون حركة السفر من يوم الثلاثاء الموافق 29ايلول ولغاية يوم الخميس 1 تشرين الأول من الساعة السادسة والنصف ولغاية الساعة التاسعة مساء وتكون حركة الشحن من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا

 ويهيب المركز الإعلامي الأمني بمستخدمي المعبر مراعاة التوقيتات اعلاه توفيرا لوقتهم وجهدهم.

  حركة المسافرين والشحن معبر وادي عربه

 ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن حركة السفر والشحن عبر معبر وادي عربة خلال الفترة من  22/ أيلول /2015م ولغاية 5/تشرين الأول/2015م ستكون على النحو التالي :

يوم الثلاثاء الموافق 22/ أيلول/2015م : ستكون حركة السفر من الساعة السادسة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً ، وحركة الشحن مغلقة إغلاقاً تاماً .

 وتكون حركة السفر والشحن ليوم الأربعاء الموافق 23/ أيلول مغلقة إغلاقاً تاماُ .

 ويومي الأحد والاثنين الموافق 27 – 28 /أيلول /2015م تكون حركة المسافرين اعتيادية ، وتكون حركة الشحن مغلقة تماماً .

 يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 29–30 /أيلول/2015م ويوم الخميس الموافق 1/تشرين أول/2015م : تكون حركة الشحن من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً .

وتكون حركة الشحن يومي الأحد والاثنين الموافق 4 – 5 /تشرين الأول/2015م مغلقة تماماً .

ويهيب المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام بالإخوة مستخدمي المعبر مراعاة توقيت الإغلاق في التاريخ المحدد توفيراً لوقتهم وجهدهم .

 

 

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام