مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

الانجازات

الدبلوم التدريبي

تم إنشاء الدبلوم التدريبي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بضرورة رفع كفاءة الأجهزة الأمنية وتطويرها, لتواكب المستجدات الأمنية وضرورة وضع الخطط الكفيلة بالارتقاء والنهوض بمستوى وجودة التدريب لضمان رفع سوية الأداء وتحسين كفاءة العاملين ودعم الخطط والبرامج التي من شأنها أن تحقق أعلى مستوى من الجاهزية الأمنية وعلى أسس علمية وأكاديمية.  

حيث اتخذ مجلس التعليم العالي في جلسته الخامسة عشرة المنعقدة بتاريخ (2016/7/25م) قراره المتضمن الموافقة لأكاديمية الشرطة الملكية في جهاز الأمن العام على منح شهادة الدبلوم التدريبي (غير الأكاديمي) في المواضيع التالية وتصديق شهاداتها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي شريطة ألاّ تُـــؤدّي للحصـــول على درجــــة علمـــية والالــــتزام بقــــرار المجلــــــــــــس رقـــم (2012/7/31):  

العلوم الجنائيـــــــــــة.    

إعداد المدربيــــــــــــن. 

الإدارة الأمنيـــــــــــة. 

إعداد القيادات الأمنية.        

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام