مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

من نحن

إدارة الشرطة العريبة والدولية هي النافذة الرئيسية لمديرية الأمن العام في تعزيز وتفعيل علاقات التعاون والتنسيق في مجال مكافحة الجرائم عربيا ودوليا، حيث تعتبر همزة الوصل ما بين هيئات إنفاذ القانون في المملكة الأردنية الهاشمية ومختلف هيئات إنفاذ القانون في العالم.

وتمثل إدارة الشرطة العربية والدولية في المملكة الأردنية الهاشمية كل من :

  • شعبة إتصال مجلس وزراء الداخلية العرب – عمان، (وفقاً للنظام الأساسي للمجلس الذي نص على إنشاء شعبة إتصال في كل دولة عربية عضو وتسمى بـشعبة إتصال مجلس وزراء الداخلية العرب).
  •  المكتب المركزي الوطني (إنتربول عمان) التابع للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية– الإنتربول (وفقاً للمادة 32 من القانون  الأساسي للمنظمة الذي نص على إنشاء مكتب مركزي وطني لكل دولة من الدول الأعضاء في المنظمة تكون مهمته الإتصال بمختلف أجهزة البلد وبالمكاتب المركزية الوطنية في الدول الأعضاء وبالأمانة العامة للمنظمة).

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام