مدير الامن العام يستقبل مساعد رئيس الشرطة النرويجي والوفد المرافق له *** اللواء الحمود : برامج تدريبية نوعية حديثة يخضع لها كافة منتسبو الامن العام ترتكز على مفاهيم الشرطة المجتمعية ومهارات الاتصال *** استشهاد الملازم الرواحنة اليوم مـتأثرا باصابته في اربد الثلاثاء الماضي ***

نبذة عن المعهد

  1. يقدم المعهد العديد من الدورات الفنية المتخصصة لمنتسبي جهاز الأمن العام و لشريحة كبيرة من مرتبات القوات المسلحة الأردنية و الأجهزة الأمنية و موظفي العديد من المؤسسات الحكومية على سبيل المثال لا الحصر (هيئة النزاهة ومكافحة الفساد, المركز الوطني للامن و إدارة الأزمات , أمانة عمان الكبرى و مجلسي الأعيان و النواب) .
  2. يوجد لدى المعهد نخبة من المحاضرين تم تأهيلهم ليصبحوا مدربين معتمدين وقادرين على عقد الدورات المتخصصة والمعتمدة عالمياً ، ومن ضمن هذا الكادر تفخر الأكاديمية بوجود اربعة محاضرين هم "الوحيدون" على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية من حملة شهادة (CCNP Instructor).
  1. تقدم المعهد دوراتها لكل المنسبين من كافة الجهات مجاناً وبدون اي عائد مالي لمديرية الأمن العام , وتتحمل الادارة و الأكاديمية عبئ تقديم الخدمات الادارية والفنية للمتدربين خلال فترة التحاقهم في الآكاديمية على الرغم من أن مثل هذه الدورات لها تكلفه مالية عاليه في الأسواق المحليه والاقليمية والعالمية.
  2. يستخدم المحاضرون في المعهد أسلوب المحاضره والمناقشة ، والتطبيقات العملية في مواضيع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، و المختبرات في تعليم مهارة إدارة شبكات الاتصالات والمعلومات المختلفة في سبيل إيصال المعلومات بشكلٍ أكبر للمشتركين .

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196/2610    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام