الدفاع المدني يخمد حريق هنجر تابع لاحد مصانع البولسترين في محافظة البلقاء *** وفاة واربعة اصابات بمشاجرة في محافظة العقبة *** مديرية الأمن العام تضاعف جهودها خلال ساعات الحظر الشامل في رمضان ***

مديرية الامن العام

مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية

27/2/2021
استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية.
وبحث الطرفان سبل الحفاظ على مستوى الرياضة في أجهزة الأمن والشرطة المنضوية تحت الاتحاد العربي، وسبل النهوض بها وتطويرها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم مع انتشار فيروس كورونا
وأشاد مدير الأمن العام بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي الرياضي للشرطة، وعمله الدؤوب للحفاظ على التواصل الرياضي بين الأشقاء العرب في كافة الاتحادات الشرطية، فضلاً عن جهوده الكبيرة في تعزيز شراكة الاتحادين الرياضين للشرطة في الأردن وقطر.
ولفت الحواتمة إلى ضرورة الاستفادة من هذه الشراكة الإيجابية بما يعزز قدرات رياضيينا في الاتحادات العربية الشرطية، ويضمن لهم مكانة دولية متقدمة في منافسات الاتحادات الشرطية لدول العالم، أو حتى في مسابقات الرياضة الدولية والأولمبية.
وبين الحواتمة الأهمية التي توليها مديرية الأمن العام لقطاع الرياضة، ودعمها المتواصل لرياضييها الذين وقفوا على منصات التتويج المحلية والدولية ووصلوا إلى مصاف رياضيي العالم، وكان آخرها حصول ملاكمي الأمن العام على صدارة التصنيف الدولي وتأهل 5 منهم إلى أولمبياد طوكيو.
ومن جانبه اشاد العطية بالمستوى التي وصلت إليه الرياضة الشرطية الأردنية في مختلف الألعاب ، معربا عن شكره وتقدير لقيادة الأمن العام على الاهتمام البالغ بالشأن الرياضي الشرطي ودعمها الذي يعتبر أنموذجا يحتذى لباقي اتحادات الشرطة العربية .
وأكد، أنه كرئيس للاتحادين القطري والعربي الرياضي الشرطي يسعى لتطوير الرياضة الشرطية العربية، من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة مثل التجربة الأردنية، والبناء عليها في تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التي تليق بالدول العربية الشقيقة .
كلمات مضيئة

الخطة الاستراتيجية لمديرية الامن العام

رسالة الامن العام

رؤيا الامن العام

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام